المفاهيم التجارية: إنشاء خطة للتجارة بدء الأعمال التجارية، وكنت في حاجة الى خطة. مع عدم وجود توجيه أو تخطيط لكيفية عليك تحقيق الربح، والأعمال التجارية الخاصة بك على الأرجح محكوم. التداول لا تختلف، إذا كنت تريد أن تنجح، عليك أن تفكر في التداول كأنك الأعمال. بعد كل شيء، من خلال البحوث الخاصة بك والمهارات والنهاية أموالك كنت جعل الاستثمار في نفسك، والتي نأمل أن تحقق أرباحا ثابتة ونمط الحياة التي تريدها. هذا لا يحدث عن طريق الصدفة (على الأقل ليس في كثير من الأحيان). يحدث ذلك عن طريق إنشاء خطة لتجارتك، وتحدد بالضبط كيف سيتم التداول. وضع خطة متينة هو خطوة أساسية أن جميع التجار بداية يجب أن تتخذ، في الفشل في القيام بذلك سيؤدي على الأرجح في مجرد الفشل. الفوائد وضع خطة يترك العواطف من التداول. عند مشاهدة تجارتك تتحول إلى خسارة كبيرة أو مكسب كبير عقلك يمكن أن تدور، تسبب لك أن تحيد عن الاستراتيجية الأصلية التي كان يدور في خلد، إذا كان لديك واحد. خطة التداول يعتني هذا. أنها تعطيك تعليمات المنهجي على بالضبط كيفية التعامل مع ينبغي أن تنشأ كل حالة التداول. كما انه يخبرك كيفية التعامل مع الصفقات متعددة. كتاجر قد ترغب في جعل التجارة أكثر من واحد، ولكن لأنك حريصة حول التجارة الأخرى الخاصة بك عليك أن تقرر لتخطي على فرصة جيدة. بدلا من ذلك، قد تأخذ الكثير من الصفقات، وتعريض نفسك للخطر كثير جدا. خطة تداول قوية ليس فقط يخبرك كيف ولماذا تقومون بها الصفقات، ولكن أيضا كيف سيتم التعامل مع عدد من الصفقات (إذا اخترت ذلك). ربما الفائدة الرئيسية هي أنه عند اتباع خطة ترى ما يصلح وما لا يصلح، ويمكن رصد النتائج. الصفقات عشوائية، حيث كنت مجرد شراء وبيع لأي سبب من الأسباب أن الضربات لكم، لا توفر ردود الفعل صالحة للاستعمال، لأن لك يفوز وستكون الخسائر تكون عشوائية مثل الدوافع التي ولدت في التجارة. إلا باتباع خطة يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات التي تستخدم في الواقع تعمل، أو لا، حتى تتمكن من إجراء تعديلات لتحسين معايرة. قبل ان تبدأ من أجل وضع خطة تداول فعالة، تحتاج إلى النظر في العديد من الأمور شيئا قبل أن تبدأ: ما نمط التداول يناسب شخصيتي؟ إذا كنت ممن هو على مستوى منخفض ويفضل الدراما قليلا، ثم هل من المحتمل ترغب في نمط التداول الذي هو أكثر انسجاما مع تداول البديل أو الاستثمار. إذا كنت ترغب في العمل، ثم محاذاة نمط التداول الخاص بك مع نمط أكثر نشاطا من تداول مثل المدى القصير التداول / يوم. أنت ذاهب لتداول الخيارات الثنائية والأسهم وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة، أو مزيج؟ لكل منها مزاياه وعيوبه. اختيار أسواق الخاص بك (ق) حتى تتمكن من وضع خطة لهذا السوق (ق). ما هي أهدافك؟ لماذا التداول؟ بسيطة قائلا تريد كسب المزيد من المال ليس واضحا بما فيه الكفاية. تحديد ما كنت تريد أن تجعل، ولماذا، شراء سيارة، شراء منزل، ودفع للمدرسة الاطفال، الخ خطة التداول الخاصة بك هو خطة للوصول إلى هناك، القائمة على الموارد، نمط التداول الخاص بك، وعدد المرات التي التجارة. عدد المرات التي التجارة من المرجح أن يحددها الدخول والخروج لقواعد التداول الخاصة بك. قواعد دخول هناك العديد من استراتيجيات التداول ممتاز هناك، أو يمكنك إنشاء الخاصة بك. يتم تغطية بعض وسائل دخول الأساسية في مقالتي الأخيرة الاستفادة من الارتفاعات الدنيا والقيعان الصاعدة في الأسعار. عندما تجد استراتيجية تريد، استخدام هذا القسم من الخطة الخاصة بك لتحديد بالضبط كيف ستدخل الصفقات على أساس استراتيجية. قواعد دخولك توجز ما يجب أن تكون معايير السوق في المكان المناسب لك اتخاذ التجارة. وهنا بعض الأسئلة أن تسأل نفسك للبدء. هل يحتاج مؤشرا للوصول إلى مستوى معين لاتخاذ التجارة؟ هل يحتاج السعر إلى كسر مستوى هام؟ هل إشارات الدخول تحتاج أن تحدث على الرسم البياني محددة، مثل 5 دقائق، 15 دقيقة، أو الرسم البياني للساعة. تفعل كل التجارية الحصول على إشارات التداول، أو سوف تستخدم فلتر لحجب بعض الصفقات بها؟ هل يدخل تماما عندما يتم ضرب المعايير، أو هل تنتظر لشريط سعر ليغلق قبل الدخول؟ التفكير في استراتيجية الخاص بك، ومن ثم صياغة بالضبط كيف ستدخل تلك الصفقات. إذا كنت تستخدم استراتيجيات متعددة، ويجب أن يتم هذه العملية لكل استراتيجية الفردية. قواعد الخروج كيفية الخروج من التجارة يمكن القول أكثر أهمية من الطريقة التي تحصل في، منذ خروج الخاص هو المكان الذي صنع أو تخسر المال. ولذلك، يجب قواعد خروج الخاص تنص بالضبط كيف تحصل على الخروج من كل من فوز وخسارة الصفقات بناء على الاستراتيجية الخاصة بك. إذا كنت تتاجر الخيارات الثنائية. يتم إصلاح الأرباح والخسائر الخاص بك، وبالتالي قد يكون هذا القسم وجيزة جدا، لأن الوسيط الخاص مخارج أساسا الصفقات نيابة عنك. إذا كنت تتاجر الموجودات الأخرى، ويمكن الحصول على هذا القسم واسعة جدا. سوف تحتاج إلى تحديد المكان الذي سوف تضع وقف الخسارة ترتيب أمر الذي سيغلق تجارتك والحد من المبلغ الذي يمكن أن تخسره. حيث يتم وضعها يجب أن تحدد قبل إجراء أي صفقات، لأنه بدون ذلك، كنت لا تعرف كم كنت المخاطرة في التجارة لوقف الخسائر. وبمجرد أن التجارة هي في الحركة، قد اخترت لتنفيذ وقف زائدة. وقف زائدة يتحرك مع تجارتك، والحد من المخاطر الخاصة بك أو يحتمل أن تكون في تأمين ربح معين مرة واحدة التحركات التجارة في اتجاه مربحة. سوف تحتاج أيضا إلى تحديد إذا كان سيتم استخدام أي أهداف ربحية. هي من وضعت من قبل أهداف الربح مستوى الأسعار أو مستويات نسبة العائد الذي قمت بإغلاق مركزك (أو جزء منه) لتحقيق الربح. يمكنك اختيار طريقة خروج آخر، مثل الخروج ببساطة عندما المعايير التي حصلت لك في التجارة يختفي. إذا أدخلت لأن الاتجاه كان في المكان. عندما يكسر الاتجاه الذي يمكن أن يكون خروج الخاص. توضيح طريقة للحصول على الخروج مربحة وفقدان الحرف، في التفاصيل الدقيقة، لأي سيناريوهات التي قد تنشأ. إدارة المال المال أو إدارة المخاطر هو الجانب الأكثر أهمية في الخطة. وهناك قاعدة أساسية لإدارة الأموال هي التي يجب أن لا تخاطر أكثر من 1٪ من رأس مال تجارتك في صفقة واحدة. هذا هو السبب في أنك يجب تحديد الخاصة بك على مستوى المحطة في قسم قواعد الخروج. مرة واحدة قمت بتعيين على مستوى المحطة، وانت تعرف ما هي المخاطر الخاصة بك. بمجرد أن تعرف مسؤوليتك، يمكنك تحديد عدد العقود أو العقود التي يمكن شراؤها. التحكم في حجم موقفكم غير حاسمة، وشراء أكثر من اللازم يمكن أن تخلق مخاطر إضافية، في حين أن شراء القليل جدا قد تجعل من الصعب الوصول إلى أهدافك. في هذا القسم أيضا النظر في ما إذا كنت يمكن أن تتخذ على الصفقات متعددة، أو واحدة فقط في كل مرة. إذا كنت تأخذ على الصفقات متعددة، فإنها يمكن أن تكون مرتبطة؟ إذا ترتبط أصلين للغاية، وتشتري كل منهما، كنت تأخذ أساسا نفس التجارة، ومضاعفة حجم موقفكم. النظر في هذه العوامل، وتحديد بالضبط كيف سيتم إدارة أموالك والمخاطر والمواقف من أجل الوصول إلى أهدافك. اخر كلام ووضع خطة التداول يستغرق وقتا طويلا، ولكن تستحق الجهد. يجب أن تكون مفصلة جدا، وعند الحد الأدنى المطلق تحتوي على أقسام نوقشت أعلاه. كما كنت التجارة، والأشياء التي لا تعتبر تحدث، وسوف تحتاج إلى العودة وقرص خطتك. مرة واحدة لديك خطة مربحة على الرغم من تجنب العبث بها. نقطة من هذه الخطة هو جعل التداول الخاص بك منهجي، لذلك ترى ما يصلح وما لا يصلح. إذا قمت بتغيير باستمرار الخطة فإنه لن يكون الوقت لتظهر لك ما إذا كان يعمل حقا أم لا. تأخذ من الوقت لوضع خطة، بسبب غياب التخطيط يؤدي إلى الفشل التجاري.
No comments:
Post a Comment